بعد تعيينه رسميًّا خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو

شيء وحيد بمسيرة ستيفانو بيولي يثير قلق النصراويين

الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢١ صباحاً
شيء وحيد بمسيرة ستيفانو بيولي يثير قلق النصراويين
المواطن - محمد سمعه

أعلن نادي النصر مساء أمس الأربعاء عن تعاقده مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب نادي ميلان الإيطالي السابق خلفًا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو.

المدرب الإيطالي صاحب الـ 58 عامًا والذي لعب طوال مسيرته كمدافع في أندية بارما ويوفنتوس وهيلاس فيرونا وفيورنتينا وبادوفا في إيطاليا، يملك سيرة ذاتية ضعيفة أثارت قلق جماهير نادي النصر.

مسيرة ستيفانو بيولي 

المدرب بيولي بدأ المجال التدريبي في عام 2000 بعمر الـ 35، ودرب فريق بولونيا الإيطالي تحت 18 عامًا وصولًا بتدريبه لنادي ميلان خلال الفترة من 2019 إلى 2024، ولم ينجح خلال 24 عامًا من العمل في التدريب إلا في الفوز ببطولة واحدة وكانت الدوري الإيطالي موسم 2021/ 2022 مع فريق الميلان.

ودشن جمهور النصر يوم 9 سبتمبر الجاري وسمًا بعنوان “بيولي مرفوض من النصراويين” وذلك ردًّا على التقارير التي رشحت بيولي مدرب ميلان الإيطالي السابق لتدريب العالمي، حيث رفضوا قدومه بسبب عدم امتلاكه للقدرات الفنية التي تساعد أصفر الرياض على تحقيق الألقاب بالفترة المقبلة.

ستيفانو بيولي مدرب النصر الجديد

وكان نادي الاتحاد قريبًا من التعاقد مع بيولي في مطلع صيف 2024، لكن العميد رفض واتجه للتعاقد مع الفرنسي لوران بلان.

وبوقت سابق، وجه المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، رسالة إلى جماهير نادي النصر، بعد رحيله رسميًّا عن منصبه كمدرب للفريق الأول لكرة القدم.

وقررت شركة نادي النصر أول أمس الثلاثاء، إنهاء العلاقة التعاقدية رسميًّا مع المدرب البرتغالي، بعد تراجع نتائج الفريق، وثمنت دوره مع العالمي وتمنت له التوفيق.

وجاء قرار النصر بإقالة لويس كاسترو، بعد البداية المحبطة للفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، حيث خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف.

وافتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، دوري روشن السعودي بالتعادل ضد الرائد، ثم الفوز على الفيحاء، والتعادل مع الأهلي، قبل أن يبدأ دوري أبطال آسيا للنخبة بتعادل إيجابي أمام الشرطة العراقي.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني