في دوري روشن

شاهد .. ثنائية ميتروفيتش تهدي التقدم لـ الهلال ضد الاتحاد خلال 15 دقيقة

السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٤٦ مساءً
شاهد .. ثنائية ميتروفيتش تهدي التقدم لـ الهلال ضد الاتحاد خلال 15 دقيقة
المواطن - فريق التحرير

نجح النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش في إحراز أول هدفين لـ الهلال ضد الاتحاد في أول 15 دقيقة من الشوط الأول في مباراة الفريقين والمقامة حاليًا في الجولة الرابعة لـ بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الهلال ضد الاتحاد

وسجل النجم الصربي الهدف الأول بالدقيقة الثالثة بعد تمريرة متقنة من اللاعب البرتغالي روبن نيفيز، ثم سجل اللاعب ذاته الهدف الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة الـ 14.

وجاء تشكيل أزرق الرياض مكونًا من: ” ياسين بونو، كانسيلو، علي البليهي، حسان تمبكتي، لودي، روبن نيفيز، سافيتش، سالم الدوسري، مالكوم، ليوناردو، ميتروفيتش”.

أما تشكيل الاتحاد فجاء مكونًا من: “رايكوفيتش في حراسة المرمى، دانيلو بيريرا، عبدالإله العمري، مهند الشنقيطي، حسن كادش، نجولو كانتي، فابينيو، موسى ديابي، ستيفن بيرجوين، حسام عوار، بنزيما”.

الأزرق يسعى لاستمرار تفوقه في سبتمبر

وقبل كلاسيكو اليوم، يتفوق الأزرق على الاتحاد في مباريات سبتمبر ضمن منافسات دوري المحترفين، حيث إنه لم يخسر أي لقاء، ونجح في تحقيق الفوز 3 مرات، وتعادلا مرة واحدة، ما يُحفز لاعبيه لموصلة التألق.

وتقابل الهلال ضد الاتحاد، في شهر سبتمبر، للمرة الأولى في موسم 2013\ 2014، وتمكن الأزرق من الفوز بنتيجة 5\2، وخيم التعادل على نتيجة الكلاسيكو الثاني في الشهر ذاته، بعد 5 أعوام.

وفي موسم 2019\ 2020، حسم الأزرق الكلاسيكو الثالث في سبتمبر بنتيجة 3\1، فيما كانت المباراة الأخيرة بينهما هذا الشهر، الموسم الماضي، عندما حول الزعيم تأخره أمام الاتحاد إلى فوز بنتيجة 4\3.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني