في دوري أبطال أوروبا

شاهد .. أهداف الشوط الأول من مباراة ميلان ضد ليفربول

الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢٦ مساءً
شاهد .. أهداف الشوط الأول من مباراة ميلان ضد ليفربول
المواطن - فريق التحرير

انتهى الشوط الأول من مباراة ميلان ضد ليفربول الإنجليزي، بتقدم فريق الريدز بهدفين لهدف في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أهداف الشوط الأول من مباراة ميلان ضد ليفربول 

وسجل اللاعب بولسيتش الهدف الأول للروسونيري بالدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، ثم سجل ليفربول هدفين بالدقيقتين 23 و41 عبر كل من الفرنسي كوناتي والهولندي فان دايك.

وجاء تشكيل الميلان صاحب الأرض مكونًا من: “ماينان، كالابريا، بافلوفيتش، توكوري، هيرنانديز، فوفانا، لوفتوس تشيك، بوليسيتش، ريندرز، لياو، موراتا”.

ميلان ضد ليفربول

أما تشكيل الريدز فجاء مكونًا من: “أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، فان دايك، كوناتيـ تسيميكاس، ماك أليستر، سوبوسلاي، جرافينبرخ، صلاح، جوتا، جاكبو”.

وفي سياق آخر، فارق أحد مشجعي ليفربول الإنجليزي اليوم الثلاثاء، الحياة وذلك بسبب حادث سير تعرض له اليوم في مدينة بيرجامو الإيطالية قبل انطلاق مباراة ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما قالته صحيفة The Sun البريطانية فإن المشجع الإنجليزي فارق الحياة، وذلك بسبب تعرضه للاصطدام بسيارة أثناء عبوره طريقًا سريعًا، وذلك من أجل الذهاب إلى فندقه.

وكان ليفربول خسر السبت الماضي ضد نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي بهدف دون رد.

وسجل اللاعب الإنجليزي هودسون أودوي الهدف الوحيد لفريق نوتنغهام بالدقيقة الـ 72 من عمر المباراة التي أُقيمت على ملعب “الأنفيلد” معقل ليفربول.

وكان ليفربول فاز في الجولة الثالثة على غريمه مانشستر يونايتد بنتيجة 3- 0 يوم 1 سبتمبر الجاري، حيث أنهى الريدز الشوط الأول متفوقًا بهدفين دون رد، حيث صنع المصري محمد صلاح هدفي ليفربول للنجم الكولومبي لويس دياز في الدقيقتين 35 و42 وسط غياب الرقابة من لاعبي مانشستر يونايتد.

وبالدقيقة الـ55 من عمر المباراة، سجل صلاح ثالث أهداف ليفربول.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني