ضمن منافسات دوري روشن

سويسري يدير مباراة الهلال ضد الاتحاد

السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٠ مساءً
سويسري يدير مباراة الهلال ضد الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل قليل، عن طاقم تحكيم مباراة الهلال ضد الاتحاد، المقرر إقامتها، مساء اليوم السبت.

حكام مباراة الهلال ضد الاتحاد

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال ضد الاتحاد، عند الساعة التاسعة مساء اليوم، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في ختام الجولة الرابعة “جولة نحلم ونحقق” من دوري روشن السعودي.

ويدير طاقم سويسري بقيادة ساندرو سشارير، مباراة الهلال ضد الاتحاد، ويساعده ستيفان دي ألميدا وجوناس إرني، والحكم الرابع ممدوح آل شهدان، فيداي سان حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده سانتينو شراينر.

الفريقان في دوري روشن

وتتشابه ظروف الفريقين قبل الكلاسيكو، حيث نجح الهلال والاتحاد في تحقيق الفوز خلال أول 3 جولات من دوري روشن السعودي، من يزيد من قوة وإثارة مباراة اليوم، لأن الفائز سينفرد بالصدارة.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، دوري روشن السعودي هذا الموسم، بالفوز على الأخدود بثلاثية دون رد، ثم تجاوز ضمك بنتيجة 3\2، وتفوق على الرياض بثلاثة أهداف نظيفة.

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الموسم الحالي من دوري روشن السعودي، حيث فاز على الخلود بهدف، التعاون بهدفين مقابل هدف، والوحدة بنتيجة 7\1، ما منحه الصدارة بفارق الأهداف.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني