تعرض لها ضد ألافيس

ريال مدريد يوضح تفاصيل إصابة مبابي

الأربعاء ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٤ مساءً
ريال مدريد يوضح تفاصيل إصابة مبابي
المواطن - فريق التحرير

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها، نجم الفريق الأول لكرة القدم، الفرنسي كيليان مبابي.

تفاصيل إصابة مبابي

وشارك مبابي كأساسي في مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس بالأمس، ضمن منافسات الدوري الإسباني، ونجح في تسجيل هدف، إلا أنه تعرض للإصابة قبل 10 دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي: “بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا كيليان، جاء التشخيص بإصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية للساق اليسرى، وفي انتظار تطور الحالة”.

كيليان مبابي
النجم الفرنسي – المصدر @realmadriden

وفي السياق ذاته، ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الإصابة العضلية التي تعرض لها مبابي، ستمنعه من المشاركة في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد، المقرر إقامته، يوم الأحد المقبل.

ولفت الصحيفة الإسبانية، إلى أن النجم الفرنسي صاحب الـ25 عامًا لن يستطيع المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد حتى نهاية فترة التوقف الدولي القادمة في أكتوبر المقبل.

وأشارت “ماركا”، إلى غياب مبابي عن الملاعب لمدة لا تقل عن 3 أسابيع، ما يعني عدم ظهوره أمام أتلتيكو، ليل وفياريال على الأقل.

مبابي ضد أتالانتا
النجم الفرنسي – المصدر realmadrid

فوز ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس

ولعب ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني الممتاز، ونجح المرينغي في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ريال مدريد
لاعبو الفريق – المصدر @realmadriden

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني