في دوري أبطال آسيا للنخبة

خسارة الريان ضد الهلال بثلاثية

الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٢٠ مساءً
خسارة الريان ضد الهلال بثلاثية
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة الريان ضد الهلال اليوم الثلاثاء في قطر بفوز الفريق الكروي الأول بأزرق الرياض بنتيجة 3- 1 في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ملخص ونتيجة مباراة الريان ضد الهلال 

وسجل للأزرق في الشوط الأول كل من الصربي سافيتش والبرتغالي كانسيلو والبرازيلي ماركوس ليوناردو في الدقائق الـ 15 والـ 42 والـ44.

ثم سجل اللاعب البرازيلي روجر جيديس الهدف الأول لنادي الريان القطري في شباك الهلال، وذلك مع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة الفريقين اليوم الثلاثاء في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وتلقى جيديس تمريرة متقنة من اللاعب المغربي أشرف بن شرقي بالدقيقة الـ 47.

الريان ضد الهلال - حسان تمبكتي

وانطلقت مباراة الريان والهلال، عند الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية اليوم الثلاثاء، على ملعب أحمد بن علي، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وجاء تشكيل الريان القطري، كالتالي؛ باولو فيكتور، حازم أحمد، جوليان دي سارت، ديفيد غارسيا، عبدالعزيز حاتم، محمود حسن تريزيجيه، روجر غيديس، غابرييل بيريرا، أندريه أمارو، جوشوا برينت وأشرف بن شرقي.

على الجانب الآخر، جاء تشكيل الهلال، كالتالي؛ ياسين بونو، جواو كانسيلو، كاليدو كوليبالي، حسان تمبكتي، رينان لودي، روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، سالم الدوسري، مالكوم، ليوناردو وألكسندر ميتروفيتش.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني