ضمن منافسات دوري روشن

حمدالله يبحث عن رقم غائب منذ 2023

السبت ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٢ مساءً
حمدالله يبحث عن رقم غائب منذ 2023
المواطن - فريق التحرير

يتطلع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، لمواصلة تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في دوري روشن السعودي، وقيادته لتجاوز عقبة الرائد.

حمدالله يسعى للتسجيل

وانضم عبدالرزاق حمدالله، إلى صفوف الشباب في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادمًا من الاتحاد، وافتتح سجله التهديفي بقميص الليوث في دوري روشن السعودي ضد التعاون في الجولة الرابعة.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @Hamedallah_9

ويسعى النجم المغربي، للتسجيل في مباريات متتالية بدوري روشن السعودي، للمرة الأولى منذ مارس عام 2023، عندما سجل لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في مرمى الفتح والفيحاء.

وبعد التسجيل في شباك التعاون بالجولة الماضية، قاد حمدالله، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب للتأهل إلى دور الـ16 من كأس الملك، بعد تسجيله ثنائية ضد الخلود، ما يُحفزه لمواصلة التألق وهز الشباك.

الشباب
النجم المغربي – المصدر @StatsSPL

مباراة الشباب ضد الرائد

ومن المقرر أن يلعب الشباب ضد الرائد على ملعب نادي الشباب في الرياض، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الأحد، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة الغد، يتواجد الشباب في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 9 نقاط، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

الشباب
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني