ضمن منافسات دوري روشن

حسام عوار يسعى لتجاوز انطلاقة كورونادو وحمدالله

السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢٧ مساءً
حسام عوار يسعى لتجاوز انطلاقة كورونادو وحمدالله
المواطن - فريق التحرير

يبحث النجم الجزائري حسام عوار، عن تعزيز انطلاقته المميزة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في دوري روشن السعودي، وهز شباك الهلال.

الاتحاد ضيفًا على الهلال

ويستضيف الهلال، فريق الاتحاد، عند الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في ختام الجولة الرابعة “جولة نحلم ونحقق” من دوري روشن السعودي.

نادي الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

حسام عوار يسعى لهز الشباك

وانضم حسام عوار، إلى الاتحاد في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادمًا من روما الإيطالي، وشارك كأساسي في أول 3 جولات من دوري روشن السعودي، ونجح في ترك بصمته التهديفية في الـ3 مباريات.

ويحتاج حسام عوار، لتسجيل هدف ضد الهلال، لتجاوز انطلاقة البرازيلي إيغور كورونادو والمغربي عبدالرزاق حمدالله، كأكثر لاعب في تاريخ العميد تسجيلًا للجولات الافتتاحية المتتالية.

حسام عوار
النجم الجزائري – المصدر @ittihad

وكان كورونادو، أول لاعب اتحادي يسجل في أول 3 مباريات متتالية مع الفريق في دوري المحترفين موسم 2021\ 2022، حيث بدأت مشاركاته في الجولة الثالثة، وسجل ضد الفيصلي، أبها والنصر.

كورونادو
كورونادو – المصدر uol

وافتتح حمدالله، التسجيل مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في أول 3 جولات الموسم الماضي، حيث أحرز هدفًا ضد الرائد وآخر أمام الطائي، قبل أن يهز شباك الرياض بثنائية في الجولة الثالثة.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني