ضمن منافسات دوري روشن

ثنائية بنزيما وحسام عوار تخطف الأنظار

السبت ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٦ مساءً
ثنائية بنزيما وحسام عوار تخطف الأنظار
المواطن - مروة نبيل

واصل الفرنسي كريم بنزيما والجزائري حسام عوار، تألقهما اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ليكونا من أبرز الثنائيات هذا الموسم.

فوز الاتحاد ضد الخليج

ولعب الاتحاد ضد الخليج بالأمس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، ونجح العميد في تحويل تأخره بهدف لفوز بنتيجة 4\1.

الاتحاد - موسى ديابي وستيفن بيرجوين
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

بنزيما وحسام عوار يتألقان

وتُعد مباراة الاتحاد ضد الخليج، هي الرابعة في دوري روشن السعودي هذا الموسم، التي ينجح بنزيما وحسام عوار في التسجيل فيها، وانتهت كافة اللقاءات بفوز العميد، باستثناء الكلاسيكو ضد الهلال.

بنزيما
النجم الفرنسي – المصدر @SPL

وتُعد هذه الثنائية المنقذة للاتحاد هذا الموسم، حيث تمكن بنزيما من تسجيل هدف التعادل ضد الخليج عند الدقيقة 49، قبل أن يهز حسام عوار الشباك بهدف التقدم بعد مرور 7 دقائق، وهو ما تكرر أمام التعاون أيضًا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد متأخرًا ضد التعاون بهدف سجله موسى بارو، قبل أن ينجح في تحقيق الفوز بهدفين لبنزيما وعوار، ليؤكدا أنهما الثنائية الأبرز حتى الآن.

كريم بنزيما وحسام عوار
بنزيما وعوار – المصدر @ittihad

أبرز أرقام الثنائي

وسجل كريم بنزيما، 6 أهداف وقدم تمريرة حاسمة خلال 4 مباريات متتالية في دوري روشن السعودي هذا الموسم، بواقع هدف ضد التعاون، الهلال والخليج، وهاتريك في شباك الوحدة.

كما أحرز حسام عوار، 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة في دوري روشن السعودي، حيث افتتح التهديف للاتحاد ضد الخلود في الجولة الأولى، قبل أن يحرز هدفًا أمام التعاون، الوحدة والخليج.

حسام عوار
النجم الجزائري – المصدر @SPL

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني