رحل المدرب البرتغالي بسبب سوء النتائج

تعليق مثير للجدل من فهد الهريفي بعد إقالة كاسترو

الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٥١ مساءً
تعليق مثير للجدل من فهد الهريفي بعد إقالة كاسترو
المواطن - فريق التحرير

علق فهد الهريفي نجم نادي النصر سابقًا، تعليقًا مثيرًا للجدل وذلك بعد إعلان النادي عصر اليوم الثلاثاء عن إقالة المدرب البرتغالي لويس كاسترو من تدريب الفريق الكروي الأول بسبب سوء النتائج.

وقال الهريفي عبر حسابه في منصة ” إكس” : “وأخيرًا، الله لا يردك وعقبال من دعمك من الإدارة”.

مسيرة لويس كاسترو مع النصر 

وقررت شركة نادي النصر، مساء اليوم الثلاثاء، إنهاء العلاقة التعاقدية رسميًا مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي لويس كاسترو، وثمنت دوره مع العالمي وتمنت له التوفيق.

فهد الهريفي - لويس كاسترو

وجاء قرار النصر بإقالة المدرب البرتغالي، بعد البداية المحبطة للفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، حيث خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف.

وافتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، دوري روشن السعودي بالتعادل ضد الرائد، ثم الفوز على الفيحاء، والتعادل مع الأهلي، قبل أن يبدأ دوري أبطال آسيا للنخبة بتعادل إيجابي أمام الشرطة العراقي.

وكان النصر قد تعاقد مع المدرب البرتغالي، يوم 6 يونيو 2023، بعقد ممتد لمدة موسمين، قبل أن تتخذ الإدارة قرارًا بإقالته، وقاد الفريق الأول لكرة القدم في 54 مباراة رسمية، وتوج بلقب وحيد.

وتوج النصر بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية، بعد فوزه على الهلال في المباراة النهائية، وخسر 5 بطولات رسمية، وهي؛ دوري روشن السعودي، كأس الملك، دوري أبطال آسيا، وكأس السوبر مرتين.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني