في بطولة الدوري الإنجليزي

تشيلسي يحسم مباراة west ham vs chelsea بثلاثية

السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٥ مساءً
تشيلسي يحسم مباراة west ham vs chelsea بثلاثية
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة west ham vs chelsea، عصر اليوم السبت بفوز فريق تشيلسي بثلاثية دون رد، وذلك ضمن الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024/2025.

ملخص ونتيجة مباراة west ham vs chelsea

وسجل تشيلسي هدفين في الشوط الأول عبر كل من السنغالي نيكولاس جاكسون هدفين في الدقيقتين الـ4 و الـ 18، والإنجليزي كول بالمر بالدقيقة الـ 47.

وتُقام حاليًا مباريات ” أستون فيلا ضد وولفرهامبتون” و ” فولهام ضد نيوكاسل يونايتد” و ” ليفربول ضد بورنموث” و ” ساوثهامبتون ضد إيبسويتش تاون” و ” توتنهام هوتسبير ضد برينتفورد” و ” ليستر سيتي ضد إيفرتون”.

وفي الغد الأحد تُقام مباراتا ” برايتون ضد نوتنغهام فورست” و ” مانشستر سيتي ضد آرسنال”.

west ham vs chelsea - تشيلسي ضد وست هام

مالك تشيلسي يرغب في الرحيل 

وفي وقت سابق، كشفت تقارير إعلامية أن رجل الأعمال الأمريكي تود بويلي يدرس بيع أسهمه في نادي تشيلسي الإنجليزي والرحيل عن النادي بعد ما يقرب من عامين من رئاسته.

ويملك بويلي ما يقرب من 17% من أسهم النادي اللندني، بينما يملك رجل الأعمال البريطاني بهداد إقبالي النسبة المتبقية من الأسهم.

ويريد بويلي إنهاء مشروع المليار يورو حيث لم يؤت ثماره مع الفريق، كما يرغب رجل الأعمال الأمريكي في بيع أسهمه للبريطاني من أصل باكستاني بهداد إقبالي حيث يرحب الأخير بالاستحواذ الكامل على النادي.

وفي يوم 31 أغسطس الماضي، كشف تقرير صحفي إيطالي، كواليس عرض نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي تسبب في غضب نجم نابولي، النيجيري فيكتور أوسيمين.

west ham vs chelsea - تشيلسي ضد وست هام

وكان أوسيمين، يطمح في الحصول على عرض كبير في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي في أوروبا، وتفاوض نابولي مع ناديين مختلفين، ولكن فشلت الصفقة، لينتهي به المطاف للانتقال إلى غلطة سراي التركي.

وذكرت الشبكة الإيطالية: “تشيلسي عرض على أوسيمين 4 ملايين يورو فقط بالموسم؛ أقل من نصف راتبه الحالي، وذلك بالإضافة إلى 4 ملايين أخرى كمكافآت مرتبطة بالأداء”.

وأضافت “سكاي سبورت إيطاليا”: “على وجه التحديد، المكافآت مقسمة إلى مليوني يورو مرتبطة بتأهل البلوز لدوري الأبطال، ومثلهما على الأهداف، والمباريات مع النادي”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني