بعد إقالة لويس كاسترو

بيولي يصل الرياض اليوم للتوقيع مع النصر

الأربعاء ١٨ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٣٣ مساءً
بيولي يصل الرياض اليوم للتوقيع مع النصر
المواطن - فريق التحرير

أصبح المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي، على بُعد خطوة من تولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلفًا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو.

إقالة لويس كاسترو

وقررت شركة نادي النصر بالأمس، إنهاء العلاقة التعاقدية مع لويس كاسترو، وذلك بعد البداية المحبطة هذا الموسم، والتي كان آخرها العادل مع الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة.

لويس كاسترو
المدرب البرتغالي – المصدر @AlNassrFC

بيولي يستعد لتوقيع العقود

وتُشير كافة التوقعات إلى أن بيولي، سيكون خليفة لويس كاسترو، وأكد خبير انتقالات اللاعبين والمدرب، فابريزيو رومانو، اليوم الأربعاء، أن النصر أنهى اتفاقه مع المدرب الإيطالي، وسيتولى المهمة رسميًا.

وأضاف فابريزيو رومانو، عبر حسابه على منصة “إكس”: “ومن المقرر أن يوقع المدرب الإيطالي على إنهاء العقد مع ميلان اليوم، ثم يتوجه بطائرة خاصة إلى الرياض برفقة وكلائه لتوقيع العقود رسميًا مع النصر”.

ستيفانو بيولي
المدرب الإيطالي

وفي السياق ذاته، أكد الصحافي الإيطالي نيكولو شيرا، أن مسؤولي نادي روما تواصل مع وكلاء بيولي، بشأن إمكانية تولي مهمة تدريب الذئاب، إلا أنه لديه اتفاق مع النصر.

ولفت نيكولو شيرا عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، إلى أن المدرب الإيطالي سيصل إلى الرياض، مساء اليوم، لتوقيع عقد تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفًا للويس كاسترو.

وفي حالة التعاقد مع بيولي، ستكون بدايته مع النصر أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

النصر - النصر ضد الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني