خلال مواجهة الاتفاق اليوم

بيولي يبحث عن انطلاقة قوية مع النصر

الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٨ مساءً
بيولي يبحث عن انطلاقة قوية مع النصر
المواطن - فريق التحرير

يطمح المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي، لتحقيق انطلاقة مميزة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال مواجهة الاتفاق، مساء اليوم الجمعة.

النصر يواجه الاتفاق

ويحل النصر ضيفًا الاتفاق، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب نادي الاتفاق في الدمام، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة “جولة نحلم ونحقق” من دوري روشن السعودي.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

بيولي يسعى لتحقيق الفوز

وتُعد مباراة الاتفاق ضد النصر اليوم، هي الأولى للإيطالي بيولي، الذي تعاقد معه العالمي قبل يومين بعقد ممتد لموسمين، لقيادة الفريق الأول خلفًا للمدير الفني المُقال، البرتغالي لويس كاسترو.

وقاد المدرب الإيطالي، التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم خلال اليومين الماضيين، قبل السفر إلى الدمام بالأمس، ويأمل أن تكون بدايته قوية أمام الاتفاق، ويعود إلى الرياض بالثلاث نقاط.

ستيفانو بيولي
المدرب الإيطالي – المصدر @AlNassrFC

وسيكون بيولي، أمام تحديات كبيرة لإعادة ترتيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والعمل على تحسين التنظيم الدفاعي، الذي يُعد من أبرز نقاط الضعف خلال الفترة الأخيرة.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المركز السابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 5 نقاط، من الفوز على الفيحاء، والتعادل مع الرائد والأهلي.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني