ضمن منافسات كأس الملك

القنوات الناقلة لمباراة البكيرية والهلال

الإثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٠١ مساءً
القنوات الناقلة لمباراة البكيرية والهلال
المواطن - فريق التحرير

تنتظر الجماهير مباراة البكيرية والهلال، ضمن منافسات النسخة الجديدة من بطولة كأس الملك، وسط صراع قوي لخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي.

موعد مباراة البكيرية والهلال

ومن المقرر أن تُقام مباراة البكيرية والهلال، عند الساعة السابعة والنصف مساء يوم غد الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، في دور الـ32 من بطولة كأس الملك.

مباراة البكيرية والهلال
موعد المباراة – المصدر @Alhilal_FC

القنوات الناقلة للمباراة

وتمتلك شبكة قنوات SSC، حقوق نقل لقاءات بطولة كأس الملك، وسيتم نقل مباراة البكيرية والهلال عبر شاشتها، كما يُمكن متابعة المواجهة المرتقبة عبر الإنترنت من خلال تطبيق “شاهد”.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

الفريقان يسعيان للفوز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مباراة الغد، بحثًا عن مواصلة سلسلة انتصاراته، حيث بدأ الموسم بالفوز بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، بعد تفوقه على الأهلي والنصر.

نادي الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، 4 انتصارات متتالية في أول 4 جولات من دوري روشن السعودي، كما افتتح مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة بالفوز على الريان القطري.

على الجانب الآخر، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي البكيرية، الموسم بشكل مخيب، حيث خسر 3 مباريات وتعادل مرة، ليحتل المركز قبل الأخير في دوري يلو، إلا أنه يحلم بتحقيق نتيجة تاريخية وتجاوز الهلال.

البكيرية
لاعبو البكيرية – المصدر @ALBUKIRYAH_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني