شكر جهودهم وما يقدمون لإبراز الصورة المشرفة للمملكة

الشيخ الشثري يوجه ثلاث رسائل للمشاركين بمهرجان جادة الإبل بالطائف

الإثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٢٢ مساءً
الشيخ الشثري يوجه ثلاث رسائل للمشاركين بمهرجان جادة الإبل بالطائف
المواطن - فريق التحرير

استقبل الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري، المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الاستشارية الشرعية لنادي الإبل، في مزرعته بإدارة نادي الإبل، رئيسَ لجان التحكيم وأعضاءَ اللجنة وملاكَ الإبل المشاركين في مهرجان جادة الإبل الطائف، شاكراً لهم جهودهم وما يقدمون لإبراز الصورة المشرفة للمملكة.

وقال الشيخ سعد الشثري: “بسم الله والصلاة والسلام على أفضل الأنبياء والمرسلين، أما بعد أسعدكم الله كما أسعدتمونا بحضوركم، وبعد فهناك ثلاث رسائل أريد أن أوصلها خلال هذه الكلمة”.

الرسالة الأولى

وأضاف الشيخ الشثري: “الرسالة الأولى متعلقة بالحرص على إظهار هذا المهرجان وهذه الجادة بأحسن صورها، سواء فيما يتعلق بما يُصور وما يكون من وقائع أو ما يُنقل بشأن الممارسات الشاذة أو السيئة التي لا تنم عن شخص مستشعر للمسؤولية ينبغي لنا ألا نشيد بها أو نذكرها”.

الرسالة الثانية

وتابع الشيخ الشثري: الرسالة الثانية: “فهي متعلقة بحسن التعامل فيما بيننا بحيث يكون هناك إعذار للمخطئ سواء من لجنة التحكيم أو من الملاك أو من الزوار، فإذا أخطأ بعضنا على بعض تحملنا الخطأ وصبرنا وكانت العاقبة لنا، فخلق العفو من أعظم الأخلاق الإسلامية”.

الرسالة الثالثة

وختم الشيخ الشثري بقوله : “الرسالة الثالثة وهي نحن في أشد الحاجة لإظهار هذا المهرجان لأجل إسعاد أفراد مجتمعنا بما يتعلق بسياحتنا الداخلية، ومن الأمور التي نحب أن نراها أيضاً وأن نبرزها هي تلك الأنشطة المصاحبة لهذه المهرجانات”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني