ضمن منافسات دوري روشن

الرياض عينه على الفوز الأول ضد الرائد

السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٨ مساءً
الرياض عينه على الفوز الأول ضد الرائد
المواطن - فريق التحرير

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض، للظهور بشكل مميز ضد الرائد، وتحقيق الفوز خلال مباراة اليوم ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

مباراة اليوم بدوري روشن

ومن المقرر أن يلعب الرائد ضد الرياض، عند الساعة 6:35 مساء اليوم السبت، على ملعب نادي الرائد في بريدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة “جولة نحلم ونحقق” من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، المركز التاسع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الفريق الضيف، صاحب المركز العاشر.

الرياض يسعى للفوز على الرائد

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض مباراة اليوم بحثًا عن تحقيق الفوز الأول ضد نظيره الرائد، حيث سبق وتقابلا مرتين في دوري المحترفين، خسر مرة بثلاثية نظيفة وتعادل مرة بنتيجة 1\1.

وبدأ الفريق الضيف، منافسات دوري روشن السعودي هذا الموسم بشكل جيد، حيث تعادل خارج أرضه ضد الوحدة بنتيجة 3\3، قبل أن يفوز على الخلود بنتيجة 3\1، ثم خسر أمام الهلال بثلاثية نظيفة.

على الجانب الآخر، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، دوري روشن السعودي هذا الموسم بتعادل إيجابي خارج أرضه ضد النصر، ثم خسر أمام القادسية بهدف، واستعاد توازنه بالفوز على الفيحاء بخماسية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني