الهلال حقق الفوز للمباراة الثامنة على التوالي بمختلف البطولات منذ موسم 2023/2024

الاتحاد لم يعرف طعم الانتصار على الهلال منذ 2021 !

الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٢ مساءً
الاتحاد لم يعرف طعم الانتصار على الهلال منذ 2021 !
المواطن - فريق التحرير

لم ينجح الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد في تحقيق الفوز على نادي الهلال منذ لقاء الإياب في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020/2021.

اكتساح هلالي في مواجهات الاتحاد

وبعدها لعب الهلال مع العميد في 12 مباراة متتالية في مختلف البطولات، حقق الأزرق الفوز في 11 مباراة وكان التعادل حاضرًا بينهما في مباراة واحدة.

وفي موسم 2023/2024 فاز الهلال على العميد في 7 مباريات متتالية في مختلف البطولات بداية من ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية بالفوز 3-1 ثم الفوز في دوري روشن ذهابًا وإيابًا بنتيجة 4-3 و 3-1، وفي ربع نهائي دوري أبطال آسيا فاز الهلال ذهابًا وإيابًا بالنتيجة ذاتها وهي 2-0.

ثم فاز الهلال على الاتحاد بنتيجة 4-1 في نهائي السوبر السعودي في إبريل الماضي في الإمارات، ثم فاز الهلال مجددًا في نصف نهائي كأس الملك بنتيجة 2-1.

ملخص كلاسيكو الأمس

وبالأمس، نجح الهلال في الفوز بنتيجة 3-1 وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن.

وسجل النجم الصربي ميتروفيتش الهدف الأول بالدقيقة الثالثة بعد تمريرة متقنة من اللاعب البرتغالي روبن نيفيز، ثم سجل اللاعب ذاته الهدف الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة الـ 14.

ثم عزز سالم الدوسري من تقدم الأزرق بالهدف الثالث بالدقيقة الـ 38.

ونجح الفرنسي كريم بنزيما في تقليص الفارق لنادي الاتحاد بالدقيقة الـ 86.

وجاء تشكيل أزرق الرياض مكونًا من: ” ياسين بونو، كانسيلو، علي البليهي، حسان تمبكتي، لودي، روبن نيفيز، سافيتش، سالم الدوسري، مالكوم، ليوناردو، ميتروفيتش”.

أما تشكيل الاتحاد فجاء مكونًا من: “رايكوفيتش في حراسة المرمى، دانيلو بيريرا، عبدالإله العمري، مهند الشنقيطي، حسن كادش، نجولو كانتي، فابينيو، موسى ديابي، ستيفن بيرجوين، حسام عوار، بنزيما”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني