إمام عاشور: ننتظر دعم الجماهير والسوبر للأهلي

الأربعاء ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٠ مساءً
إمام عاشور: ننتظر دعم الجماهير والسوبر للأهلي
المواطن - فريق التحرير

أكد نجم الأهلي المصري، إمام عاشور، أن الفريق يعيش حالة كبيرة من التركيز قبل المواجهة المرتقبة ضد الزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

مباراة الأهلي ضد الزمالك

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “المملكة أرينا” في العاصمة الرياض.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @AlAhly

إمام عاشور يتمنى التويج باللقب

وقال إمام عاشور في حواره مع الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”: “كل لاعب يعرف المطلوب منه جيدًا.. الجميع في حالة تكاتف لتحقيق اللقب القاري”.

وتحدث عن مواجهة فريقه الأسبق الزمالك، قائلًا: “كل المباريات قوية وصعبة.. بإذن الله يكون اللقب من نصيب الأهلي، والجماعية كلمة السر في هذه المباريات”.

إمام عاشور
عاشور – المصدر @AlAhly

وأضاف إمام عاشور: “دعم الجماهير مطلوب ومنتظر من مشجعي الأهلي”، وتمنى التتويج باللقب بعد خسارة نسخة الموسم الماضي ضد اتحاد العاصمة الجزائري”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “بصراحة هذه المرة هناك تركيز شديد لاقتناص اللقب أمام الزمالك والجميع يتدرب بكل قوة وسنلعب مباراة جيدة بإذن الله”.

إمام عاشور
عاشور – المصدر @AlAhly

سبب التألق

وعن تألقه اللافت في الموسم الماضي، قال: “اللعب مع فريق كبير بقيمة الأهلي وبجوار لاعبين لديهم خبرات وقدرات مميزة يسهم في سرعة التأقلم وتقديم كل ما لديك لإثبات قدراتك”.

وتابع إمام عاشور: “لم أشعر أنني غريب بين لاعبي الأهلي، وهذا الأمر يصنع الفارق. اللاعبون الكبار جعلوني أشعر كأنني هنا منذ الصغر”.

وفي ختام تصريحاته، وجه عاشور رسالة لجماهير الأهلي، قائلًا: “ننتظر منكم الدعم مثلما اعتدنا أن تكونوا معنا دائمًا، بإذن الله يكون اللقب من نصيبنا”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني