خلال مباراة القادسية ضد الأهلي

أوباميانغ يسعى لافتتاح سجله التهديفي بالدوري

الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٠ مساءً
أوباميانغ يسعى لافتتاح سجله التهديفي بالدوري
المواطن - فريق التحرير

يطمح النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانغ، لترك بصمته التهديفية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية في دوري روشن السعودي، وهز شباك الأهلي.

أوباميانغ يسعى لهز شباك الأهلي

ومن المقرر أن يلعب القادسية ضد الأهلي، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

مباراة القادسية ضد الأهلي
موعد المباراة – المصدر @SPL

ويخوض أوباميانغ مباراة اليوم، بحثًا عن افتتاح سجله التهديفي في دوري روشن السعودي، حيث شارك في 3 لقاءات، ولم ينجح في هز الشباك أو تقديم أي تمريرة حاسمة.

ورغم عدم تسجيله لأي هدف، إلا أن النجم الجابوني يُعد من الركائز الأساسية في تشكيلة القادسية، وساهم في نتائجه الإيجابية بدوري روشن، كما نجح في تسجيل هدف ضد العروبة في كأس الملك.

أوباميانغ
النجم الجابوني – المصدر @Alqadsiah

مواجهة خاصة

وتحمل مباراة اليوم، منافسة خاصة بين النجم الجابوني، ونجم الأهلي، إيفان توني، حيث سبق تقابلا في إبريل عام 2023، حينما كان توني لاعبًا في صفوف برينتفورد، فيما كان يُمثل أوباميانغ، تشيلسي.

وشارك توني كأساسي، وخرج قبل نهاية اللقاء بـ7 دقائق، فيما دخل أوباميانغ كبديل مع بداية الشوط الثاني في المباراة التي حسمها الفريق الأول لكرة القدم بنادي برينتفورد بهدفين دون رد بالدوري الإنجليزي.

إيفان توني وأوباميانغ
توني واللاعب الجابوني – المصدر spl

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني