ضمن منافسات كأس الملك

أرجنتيني يُدير مباراة البكيرية والهلال

الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٩ مساءً
أرجنتيني يُدير مباراة البكيرية والهلال
المواطن - فريق التحرير

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباراة البكيرية والهلال، ضمن منافسات بطولة كأس الملك لموسم 2024\ 2025.

أرجنتيني يقود مباراة البكيرية والهلال

ومن المقرر أن تُقام مباراة البكيرية والهلال، عند الساعة 6:30 مساء اليوم الثلاثاء، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وذلك في إطار منافسات دور الـ32 من كأس الملك.

ويقود الأرجنتيني سيباستيان زونينو، مباراة البكيرية والهلال، ويساعده بابلو غونزاليس وسيباستيان رانييري، عوض الزبيدي حكمًا رابعًا، بابلو دوفالو حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده لوكاس نوفيلي.

مباراة البكيرية ضد الهلال - مباراة البكيرية والهلال
موعد المباراة – المصدر @Alhilal_FC

الفريقان يسعيان للفوز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مباراة اليوم، بحثًا عن مواصلة سلسلة انتصاراته، حيث بدأ الموسم بالفوز بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، بعد تفوقه على الأهلي والنصر.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، 4 انتصارات متتالية في أول 4 جولات من دوري روشن السعودي، كما افتتح مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة بالفوز على الريان القطري.

على الجانب الآخر، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي البكيرية، الموسم بشكل مخيب، حيث خسر 3 مباريات وتعادل مرة، ليحتل المركز قبل الأخير في دوري يلو، إلا أنه يحلم بتحقيق نتيجة تاريخية وتجاوز الهلال.

البكيرية
لاعبو البكيرية – المصدر @ALBUKIRYAH_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني