بعد التعادل مع إندونيسيا

“يُبرر للفشل!” .. انتقادات لـ ياسر المسحل بسبب تصريحاته .. ماذا قال ؟

الجمعة ٦ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٣٤ مساءً
“يُبرر للفشل!” .. انتقادات لـ ياسر المسحل بسبب تصريحاته .. ماذا قال ؟
المواطن - محمد سمعه

لقيت تصريحات ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، انتقادات كبيرة من قبل مجموعة من الإعلاميين والنقاد الرياضيين والجماهير، وذلك بعد تعادل المنتخب السعودي أمس مع المنتخب الإندونيسي بنتيجة 1- 1 في الجولة الأولى من دور المجموعات بتصفيات كأس العالم 2026 عن المرحلة الثالثة بقارة آسيا.

ماذا قال ياسر المسحل ؟

وقال المسحل بعد التعادل مع إندونيسيا: “رأينا نتائج مفاجئة في اليوم الأول للتصفيات، البحرين تهزم أستراليا رغم فارق التصنيف، وبطل آسيا يخسر على أرضه، فلسطين تتعادل مع كوريا الجنوبية، ما يعني أن التصفيات صعبة جدًّا”.

وواصل: ” غير راضون عن النتيجة، كما أن الأداء كان سيئًا في الشوط الأول، وهذه مشكلة المباريات الافتتاحية دائمًا، وهذا ما نبّه عليه المدرب، خصوصًا أن المنتخب الإندونيسي يضم 12 لاعبًا ينشطون في أوروبا”.

وتابع المسحل: “بإذن الله التعادل ضد إندونيسيا سيكون لقاح التأهل للمرحلة الرابعة بالتصفيات”.

ورد الإعلامي بتال القوس قائلًا: “تصريح المسحل واحد من أغرب التبريرات والتصريحات التي رأيتها في مسيرتي الإعلامية، وكأنه يُبرر للفشل مثل باقي المنتخبات، ولا يقول بأنه يريد النجاح مثل باقي المنتخبات الفائزة”.

أما الإعلامي الرياضي “عبدالكريم الزامل” فقال: “تصريح رئيس اتحاد القدم ياسر المسحل جاء على طريقة تعزيز الفشل بالفشل، الفشل الحقيقي هو الفشل الذي لا تتعلمون منه”.

 

 

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد