خلال الميركاتو الصيفي

هل تدخل في انتقال سعود عبدالحميد لروما؟.. مانشيني يوضح

الأربعاء ٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٠ مساءً
هل تدخل في انتقال سعود عبدالحميد لروما؟.. مانشيني يوضح
المواطن - فريق التحرير

أوضح المدير الفني للمنتخب السعودي، الإيطالي روبرتو مانشيني، طبيعة دوره في انتقال سعود عبدالحميد من الهلال إلى روما خلال فترة الانتقالات الصيفية.

مانشيني يكشف دوره في احتراف سعود عبدالحميد

وأكدت تقارير صحافية أن مانشيني أوصى نادي روما الإيطالي بالتعاقد مع سعود عبدالحميد، بعد تألقه اللافت مع المنتخب السعودي والهلال خلال الفترة الماضية.

سعود مع روما
سعود – المصدر @ASRomaArabic

وقال المدرب الإيطالي: “بشأن انتقال سعود عبدالحميد إلى روما، فقد أعطيت رأيي فقط وأن الاحتراف الخارجي أمر جيد، وليس لي علاقة بالمفاوضات”.

وتابع: “واحتراف اللاعب السعودي أمر جيد، حتى نصل إلى مستوى اليابان وأستراليا وكوريا يجب أن يكون لدينا قدر كاف من اللاعبين في أوروبا”.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @SaudiNT

وواصل مانشيني: “واحتراف اللاعب السعودي أمر جيد لي شخصيًا، خاصة أن الأخضر لديه استحقاقات كبيرة كأس آسيا وكأس العالم، وعندما يلعبون في المستوى العالي سيكون الأمر مختلفًا”.

وأضاف في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة السعودية وإندونيسيا: “لست صاحب فكرة احتراف اللاعبين في أوروبا، فقط تمت استشارتي وذكرت بأن هذه خطوة إلى الأمام وبالنسبة لي هذا أمر إيجابي”.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @SaudiNT

مباراة السعودية ضد إندونيسيا

ويلعب منتخب السعودية ضد إندونيسيا، مساء يوم غد الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في الجولة الأولى من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني