شهدت تعثر الأخضر بالتعادل ضد إندونيسيا

نتائج مباريات اليوم بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026

الخميس ٥ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٨ مساءً
نتائج مباريات اليوم بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وانتهت 6 مواجهات منها بالفوز، فيما خيم التعادل على نتيجة 3 لقاءات.

نتائج مباريات اليوم بالمجموعة الأولى

وحملت مباريات اليوم في المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 شعار الفوز، حيث نجح منتخب الإمارات في تحويل تأخره بهدف خارج أرضه ضد قطر، إلى انتصار بثلاثية.

وفاز منتخب أوزبكستان الأول لكرة القدم على كوريا الشمالية بهدف نظيف عن طريق جلال الدين مشاريبوف، وتمكنت إيران من تجاوز عقبة قرغيزستان بهدف عن طريق مهدي تاريمي.

الإمارات ضد قطر
لاعبو الإمارات – المصدر @afcasiancup_ar

فوز وتعادلان في المجموعة الثانية

وفي لقاءات المجموعة الثانية، فازت العراق على عمان بهدف دون رد سجله أيمن حسين، فيما خطفت الكويت تعادلًا قاتلًا الأردن بنتيجة 1- 1، وخيم التعادل السلبي على نتيجة مباراة كوريا الجنوبية وفلسطين.

موسى التعمري مع الأردن
لاعبو الأردن – المصدر @afcasiancup_ar

فوز اليابان والبحرين وتعثر الأخضر

وجاءت نتائج مباريات اليوم بالتصفيات الآسيوية لمنافسات المجموعة الثالثة، كالتالي؛ فوز كاسح لمنتخب اليابان ضد الصين بسبعة أهداف دون رد، وفازت البحرين على أستراليا بهدف عكسي.

وتعادل منتخب السعودية الأول لكرة القدم ضد نظيره الإندونيسي بهدف لكل منهما، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

سعود عبدالحميد - مباراة السعودية وإندونيسيا
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني