ضمن منافسات دوري المحترفين

ميتروفيتش يسعى لمعادلة رقم السهلاوي

الخميس ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٠٩ مساءً
ميتروفيتش يسعى لمعادلة رقم السهلاوي
المواطن - فريق التحرير

يسعى النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، لمواصلة تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وتحقيق مزيد من الأرقام المميزة في دوري روشن السعودي.

ميتروفيتش يستهدف رقمًا قياسيًّا

ويتطلع ميتروفيتش، لمعادلة الرقم القياسي بالتسجيل في أول 5 جولات من الدوري السعودي للمحترفين، والذي حققه محمد السهلاوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في موسم 2014/ 2015.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC

وبدأ النجم الصربي، الموسم الحالي بشكل مميز، وأصبح أول لاعب يسجل للهلال في أول 4 جولات، وأول لاعب يهز الشباك 8 مرات خلال أول 4 جولات، وأول لاعب يسجل 4 ثنائيات متتالية.

وينفرد ميتروفيتش، بصدارة هدافي دوري روشن السعودي بـ8 أهداف، يليه نجم الاتحاد، الفرنسي، كريم بنزيما بـ5 أهداف، ثم زميله حسام عوار بـ3 أهداف، بالتساوي مع ثنائي النصر، كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يستعد لمواجهة الخلود

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الخلود، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة، فيما يقع الخلود في المركز الـ11 برصيد 4 نقاط.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني