في الجولة الثانية من دور المجموعات

موعد مباراة النصر ضد الريان القادمة في دوري أبطال آسيا

الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٥٧ مساءً
موعد مباراة النصر ضد الريان القادمة في دوري أبطال آسيا
المواطن - فريق التحرير

يترقب عشاق كرة القدم الآسيوية، موعد مباراة النصر ضد الريان القطري في ثاني جولات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

النصر ضد الريان

وتنطلق المباراة يوم 30 سبتمبر الجاري على ملعب الأول بارك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

ويستعد فريق الريان لمواجهة الهلال غدًا الثلاثاء في قطر ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وفي اليوم الاثنين، خيم التعادل الإيجابي على مباراة الشرطة ضد النصر في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة في كرة القدم موسم 2024/ 2025.

فريق الريان القطري

وكان سلطان الغنام افتتح التسجيل لأصفر الرياض بالدقيقة الـ 14 ثم سجل اللاعب محمد ياسين هدف التعادل لنادي الشرطة العراقي بالدقيقة الـ 24.

واستمر التعادل حتى انتهت المباراة بحصول كل فريق على نقطة.

وبوقت سابق، أعلن نادي النصر صباح أمس الأحد عن تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لإصابة منعته من المشاركة في مباراة الشرطة العراقي اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة.

نادي النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

وكشف بيان نادي النصر عبر حسابه في منصة ”إكس” أن النجم البرتغالي تعرض لعدوى فيروسية منعته من مرافقة بعثة العالمي إلى العراق، حيث تقرر حاجته للراحة.

وفي الجمعة الماضية انتهت مباراة النصر ضد الأهلي بالتعادل بنتيجة 1- 1، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024/ 2025.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، ثم نجح الإيفواري فرانك كيسيه في إحراز هدف الفوز للراقي بالدقيقة الـ 58 من تصويبة قوية، وذلك بعد تمريرة متقنة من اللاعب فراس البريكان، ثم نجح سلطان الغنام في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع في تسجيل هدف التعادل للنصر بطريقة مثيرة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني