تُقام يوم الجمعة المقبلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة

الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٥٧ مساءً
موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق كرة القدم المصرية والإفريقية، موعد مباراة الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي حيث تُقام المباراة مساء الجمعة المقبلة 27 سبتمبر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات المجانية الناقلة

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية على ملعب ” المملكة آرينا” في الرياض كما تُنقل المباراة عبر قنوات MBC MASR و beIN Sports وقناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة.

ويستعد الأهلي المصري لمواجهة غريمه نادي الزمالك في مباراة كأس السوبر الإفريقي، وذلك بعد فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا وحصول الزمالك على لقب الكونفيدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

الزمالك حسم لقب السوبر الإفريقي قبل 30 عامًا ضد الأهلي

وسبق لـ الأهلي الفوز بلقب سوبر إفريقيا في 8 مناسبات، بينما حقق الزمالك اللقب في 4 مناسبات، كما سبق للأهلي أن قابل الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي في عام 1994 في دولة جنوب إفريقيا، ووقتها فاز الزمالك بهدف دون رد سجله نجمه السابق أيمن منصور.

كما فاز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2020 على حساب الزمالك بنتيجة 2- 1 في النهائي الشهير الذي أُقيم في العاصمة المصرية القاهرة.

وبوقت سابق، حصل الأهلي على 4 ملايين دولار أمريكي، وذلك بعد الفوز على الترجي التونسي وحصد لقب دوري أبطال إفريقيا، بينما نال الزمالك مليوني دولار بعد الفوز بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

يذكر أن الزمالك كان فاز على النادي الأهلي بنتيجة 2-1 في الدور الأول من الدوري المصري موسم 2023/2024 ثم فاز الأهلي في الدور الثاني بنتيجة 3-0 نتيجة انسحاب الزمالك.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد