ضمن منافسات الدوري وآسيا

مواجهات حاسمة تنتظر الهلال في أكتوبر

الخميس ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٠١ مساءً
مواجهات حاسمة تنتظر الهلال في أكتوبر
المواطن - فريق التحرير

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة مدربه البرتغالي خورخي جيسوس، 6 مباريات خلال شهر أكتوبر المقبل، بينهم؛ 4 اختبارات حاسمة.

الهلال يواجه الشرطة والعين آسيويًّا

ويخوض الأزرق، مباراتين حاسمتين في مشواره بدوري أبطال آسيا للنخبة خلال شهر أكتوبر، حيث يستضيف الشرطة العراقي، في الأول من الشهر المقبل، ويلعب خارج أرضه ضد العين الإماراتي، يوم 21.

الهلال - كأس الملك
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواصلة انطلاقته القوية في النسخة الأولى من البطولة، بعد انتصاره على الريان القطري، وتحقيق الفوز على الشرطة العراقي، خاصة أن المباراة على ملعبه.

وتحمل مباراة الأزرق ضد العين الإماراتي، تحديًا للاعبي الزعيم، خاصة أنه الفريق الوحيد الذي تمكن من الفوز عليه في الموسم الماضي، واستكمل مشواره نحو التتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

4 مواجهات بدوري روشن السعودي

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، 4 مباريات في دوري روشن السعودي خلال أكتوبر، أمام كل من؛ الأهلي، الفيحاء، التعاون والنصر في أيام، 5، 18، 26 و31 من الشهر المقبل.

وتُعد مواجهتا الأهلي والنصر، هما الأصعب، حيث يسعى الراقي لمصالحة جماهيره، بعد توديع كأس الملك من دور الـ32، وخسارته في نصف نهائي السوبر ضد الأزرق، كما يطمح العالمي لتحقيق فوز غائب أمام الزعيم.

الهلال ضد الأهلي
جانب من مباراة السوبر – المصدر @SaudiSuperCup

ويسعى الأزرق، لمواصلة سلسلة انتصاراته في دوري روشن السعودي، وتجنب الخسارة في المباريات المقبلة، لزيادة فارق النقاط مع منافسيه، حيث ينفرد بصدارة الترتيب بـ12 نقطة بعد مرور 4 جولات.

وقبل مبارياته في شهر أكتوبر، سيلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الخلود، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني