قبل مباراة الأهلي وبيرسبوليس

من المخطئ في أزمة ملعب الجوهرة؟

السبت ٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٦ مساءً
من المخطئ في أزمة ملعب الجوهرة؟
المواطن - فريق التحرير

يمر النادي الأهلي بفترة صعبة قبل مباراته ضد بيرسبوليس الإيراني، بسبب أزمة استضافة ملعب الجوهرة المشعة في جدة لمواجهة أخرى.

مباراة الأهلي وبيرسبوليس

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي وبيرسبوليس، مساء يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكان مقررًا أن تُقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة، وهو نفس الملعب الذي يحتضن مباراة الاتحاد ضد الوحدة، يوم 15 سبتمبر، في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

أزمة ملعب الجوهرة

وتحدث النقاد الرياضيون عبر برنامج “كورة” عن الأزمة الحالية، وعلق أحمد العقيل، قائلًا: “أزمة الملعب بين الأهلي والاتحاد سببها الحقيقي (رسم جدول الدوري).

وقال محمد الصدعان: “المصائب لا تأتي فرادى على النادي الأهلي، وأشفق على المشجع الأهلاوي.. وصمت الرابطة وأمانة اتحاد القدم والأهلي أمر يُسيء للمنظومة الرياضية”.

ملعب الجوهرة
ملعب الجوهرة – المصدر @SaudiNT

وعلق محمد الماس على الأزمة المثارة، قائلًا: “لا يوجد أي خطأ من جانب نادي الاتحاد.. والمشكلة موجودة منذ فترة ولا يوجد مسؤول وضع لها حل”.

وأصبح الأهلي في ورطة حاليًا، حيث إن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يتسلم أي ملعب قبل المباراة بـ48 ساعة، كما أرسل خطابًا رسميًا رفض خلاله تغيير ملعب مباراة بيرسبوليس، وتمسك بإقامتها في الملعب المحدد.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني