احتجاز الشخص المشتبه به

مقتل 4 وإصابة 30 في إطلاق نار بمدرسة ثانوية أمريكية

الأربعاء ٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:١٥ مساءً
مقتل 4 وإصابة 30 في إطلاق نار بمدرسة ثانوية أمريكية
المواطن - ترجمة: هالة عبدالرحمن

أفادت وسائل إعلام أمريكية، أنه قتل شخصان وأصيب 30 آخرون، اليوم الأربعاء، جراء إطلاق نار في مدرسة بولاية جورجيا الأمريكية.

إطلاق نار في مدرسة ثانوي

وأفادت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، أنه تم احتجاز مشتبه به، بعد أن استجابت السلطات لتقرير عن إطلاق نار في مدرسة ثانوية شمال ولاية جورجيا الأمريكية اليوم الأربعاء.

وقال مكتب عمدة مقاطعة بارو: إنه تم إرسال العديد من وكالات إنفاذ القانون إلى موقع إطلاق النار في مدرسة أبالاتشي الثانوية في ويندر، فيما استجاب عملاء خاصون من مكتب التحقيقات الفيدرالية لمساعدة سلطات إنفاذ القانون المحلية.

معلومات أولية عن الجاني

وأفادت المعلومات الأولية بشأن المشتبه به، أنه مازال في سن الدراسة، وقيد الاحتجاز، ولكن من غير الواضح ما إذا كان الشخص يحضر ضمن صفوف المدرسة بالفعل، وفقًا للمصادر. وتم إغلاق جميع المدارس في المنطقة، وتم إرسال الشرطة بحذر شديد إلى جميع المدارس الثانوية في المنطقة، ولكن لا توجد تقارير عن حوادث.

ووفقًا لمصادر شبكة “سي إن إن” الأمريكية، تم نقل بعض المصابين بجروح خطيرة بواسطة مروحية، وهناك مروحيات إضافية في وضع الاستعداد.

نقل المصابين للمستشفى

قال قائد شرطة مقاطعة بارو في جورجيا: إن العديد من الأشخاص أصيبوا في إطلاق نار في مدرسة أبالاتشي الثانوية في ويندر يوم الأربعاء. وقال قائد الشرطة جود سميث: إن التحقيق في إطلاق النار مستمر، وفي مراحله الأولية. وقال: إن هناك إصابات متعددة، لكنه رفض الإفصاح عن رقم محدد.

وتقع مدرسة أبالاتشي الثانوية في مدينة ويندر، جورجيا، وهي تبعد حوالي ساعة خارج أتلانتا. ويبلغ عدد سكان المدينة حوالي 18338 نسمة وفقًا لتعداد عام 2020، وفقًا لمكتب الإحصاء الأمريكي.

ويعد نظام مدارس مقاطعة بارو هو المنطقة المدرسية الرابعة والعشرين الأكبر في الولاية، وفقًا لموقع المنطقة على الويب. يخدم حوالي 15340 طالبًا، منهم 1932 مسجلون في مدرسة أبالاتشي الثانوية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني