ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

مانشيني يتحدث للإعلام عن مواجهة الصين غدًا

الأحد ٨ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٣ مساءً
مانشيني يتحدث للإعلام عن مواجهة الصين غدًا
المواطن - فريق التحرير

يعقد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الإيطالي روبرتو مانشيني، مؤتمرًا صحافيًّا، يوم غد الاثنين؛ للحديث عن مواجهة الأخضر المرتقبة ضد الصين.

مانشيني يعقد مؤتمرًا صحافيًّا

وأشار حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن مانشيني سيعقد مؤتمرًا صحافيًّا عند الساعة الثانية عشرة بتوقيت السعودية، في قاعة المؤتمرات بإستاد “داليان سويوان”.

ويخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة مانشيني مرانًا، مساء اليوم الأحد، على إستاد “داليان سويوان”، وستكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام خلال أول ربع ساعة فقط.

مانشيني
المدرب الإيطالي – المصدر @SaudiNT

السعودية والصين في التصفيات

ويستعد الأخضر لمواجهة الصين، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد “داليان سويوان”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وبدأ المنتخب السعودي الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية النهائية بالتعادل ضد إندونيسيا في جدة بنتيجة 1\1، ويطمح لاستعادة توازنه وتحقيق الفوز، للحفاظ على حظوظه في التأهل.

على الجانب الآخر، بدأ منتخب الصين الأول لكرة القدم، الدور الثالث من التصفيات، بخسارة ثقيلة بسبعة أهداف دون رد أمام اليابان، ويأمل في الخروج بنتيجة إيجابية خاصة أن المباراة على ملعبه.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني