في تصفيات كأس العالم 2026

مانشيني يتحدث غدًا قبل مباراة السعودية وإندونيسيا

الثلاثاء ٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٩ مساءً
مانشيني يتحدث غدًا قبل مباراة السعودية وإندونيسيا
المواطن - فريق التحرير

سيعقد المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني غدًا الأربعاء في الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، مؤتمرًا صحفيًّا للحديث عن مباراة السعودية وإندونيسيا بعد غدٍ الخميس في تصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

وسيقام المؤتمر في فندق “راديسون بلو السلام” في مدينة جدة.

موعد مباراة السعودية وإندونيسيا

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية يوم الخميس 5 سبتمبر على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

كما تُنقل المباراة على قناة beIN Sports AFC 2 HD.

وجاء تردد القناة كالتالي: 12245

الاستقطاب: عمودي

الترميز: 27500

القمر: Eutelsat 7 West A.

وفي يوم السبت الماضي، حرص الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية على دعم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بزيارة تدريبات المنتخب في معسكره الحالي بمدينة جدة استعدادًا لمباراتي إندونيسيا والصين في تصفيات كأس العالم 2026.

والتقى الفيصل بلاعبي الأخضر قبل بداية تدريباتهم بحضور ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وعبدالعزيز بن حسن المسعد وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب، حيث طالب الفيصل لاعبي الأخضر بالتركيز وبذل الجهد بتصفيات المونديال مع ثقته الكاملة في قدراتهم الفنية لتحقيق النتائج المرجوة.

وأجرى الأخضر حصة تدريبية على “الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية”، تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني”، بدأت بتمارين الإحماء، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة في الحالتين الهجومية والدفاعية قبل أن يجري تقسيمه على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ويختتم الأخضر استعداداته بحصة تدريبية مغلقة مساء غدٍ الأربعاء على “الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية” عند الساعة السادسة مساءً.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني