متحدثًا بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة الصين غدًا

مانشيني : عدد الأجانب أثر بالسلب على اللاعب السعودي بـ دوري روشن

الإثنين ٩ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠٠ مساءً
مانشيني : عدد الأجانب أثر بالسلب على اللاعب السعودي بـ دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

أكد المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني لـ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على أن كثرة عدد اللاعبين الأجانب في دوري روشن، أثر سلبًا على مستوى اللاعب السعودي.

وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الصين غدًا: ” كثرة عدد اللاعبين الأجانب بدوري المحترفين، أثر سلبًا على اللاعب السعودي وهذا الأمر مشكلة، ولكن أتمنى أن يبذل اللاعب السعودي قصارى جهده بالفترة المقبلة للحصول على دقائق لعب أكبر”.

مانشيني يكشف معاناته من نفس الأمر

وكان مانشيني قال بعد مباراة إندونيسيا يوم الخميس الماضي: ““نحن نواجه مشكلة كبيرة متمثلة في عدم مشاركة اللاعبين بصورة مستمرة مع الأندية، لكننا سنعمل بكل قوة من أجل تدارك هذا الموقف”.

وتابع: “مصعب الجوير أفضل لاعب في المنتخب خلال المباراة، لكنه لا يلعب بشكل أساسي هو الآخر، وذلك على عكس إندونيسيا التي تمتلك 12 لاعبًا محترفًا في أوروبا”.

وواصل مانشيني تصريحاته قائلًا: “كنت أعلم أن المواجهة ستكون صعبة، لكنني راضٍ بشكل عام عن مستوى فريقي، باستثناء أول نصف ساعة فقط”.

موعد مباراة السعودية والصين

وتنطلق المباراة في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية على ملعب داليان، كما تُنقل المباراة عبر قناة beIN Sports AFC، وقناة الكأس القطرية.

ولعب المنتخب السعودي ضد إندونيسيا الخميس الماضي، في جدة، بالجولة الأولى من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1- 1.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني