مشيدًا بمستوى حسن كادش

مانشيني: حققنا المطلوب ضد الصين وجميع المباريات صعبة

الثلاثاء ١٠ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٠٦ مساءً
مانشيني: حققنا المطلوب ضد الصين وجميع المباريات صعبة
المواطن - فريق التحرير

أشاد المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبو الأخضر خلال مواجهة الصين اليوم، مؤكدًا أن جميع مباريات التصفيات الآسيوية صعبة.

فوز قاتل للأخضر

وحل المنتخب السعودي ضيفًا على نظيره الصيني، في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وانتهت المباراة بتحقيق الأخضر لفوز قاتل بهدفين مقابل هدف، سجلهم؛ حسن كادش.

حسن كادش
كادش – المصدر @SaudiNT

مانشيني يُشيد باللاعبين

وقال مانشيني، في المؤتمر الصحافي بعد مباراة الصين ضد السعودية: “أقدم التهنئة للاعبين على المستوى اليوم، لعبنا معظم الوقت بعشرة لاعبين، أنا سعيد بهذا الأداء”.

وواصل المدرب الإيطالي: “المباراة كانت مهمة جداً، وكُنا نرغب بشدة بالفوز بالمباراة، وعملنا التغييرات للفوز بالمباراة، وأقدم التهنئة لحسن كادش على هذا المستوى والفوز”.

المنتخب السعودي ضد الصين
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

وتابع مانشيني: “نتدرب دائماً على كل شيء، ولدينا لاعبون مثل مصعب الجوير يجيدون تنفيذ الركلات الركينة وحسن كادش لاعب مميز بالكرات الثابتة”.

واستكمل مدرب الأخضر حديثه في المؤتمر الصحافي، قائلًا: “ما زال الطريق طويلًا، ويجب أن نعمل على ملاحقة اليابان بالمجموعة وكل المباريات صعبة”.

واختتم مانشيني، تصريحاته قائلًا: “لم أشاهد لقطة الطرد ولا أستطيع التحدث عنها، غامرنا بعد الطرد بنزول ناصر الدوسري إلى وسط الملعب وحسن كادش إلى الطرف وهذا الأمر مطلوب لتحقيق الفوز”.

المنتخب السعودي ضد الصين
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني