بعد التعادل ضد الأهلي

ماجد عبدالله مطالبًا بإقالة كاسترو: لن يُقدم أكثر من ذلك

السبت ١٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٣٥ مساءً
ماجد عبدالله مطالبًا بإقالة كاسترو: لن يُقدم أكثر من ذلك
المواطن - فريق التحرير

طالب نجم الكرة السعودية، ماجد عبدالله، إدارة نادي النصر بإقالة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، بعد تذبذب أداء الفريق الأول خلال منافسات الموسم الحالي.

تعادل النصر ضد الأهلي

ولعب النصر ضد الأهلي على ملعب “الأول بارك” في الرياض بالأمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رصيده إلى 4 نقاط، ليحتل المركز التاسع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما وصل رصيد النصر إلى 5 نقاط في المركز السادس.

النصر ضد الأهلي
جانب من المباراة – المصدر @ALAHLI_FC

ماجد عبدالله يطالب بإقالة كاسترو

وقال ماجد عبدالله: “بالنسبة لي النصر لم يتغير خلال الموسم الحالي تحت قيادة كاسترو، فيجب أن يرحل، ولكن حاليا يبدو صعبا، نظرا للتحديات التي تنتظر الفريق بالفترة المقبلة”.

وأضاف: “لا يمكن الاعتماد على مدرب أجنبي بدلًا من كاسترو في الوقت الحالي، ولكن يمكن أن للإدارة أن تتعاقد مع مدير فني وطني، ولكنني لا أملك أي معلومة حول هذا الأمر”.

لويس كاسترو
المدرب البرتغالي – المصدر @SPL

وواصل ماجد عبدالله، تصريحاته عبر شبكة قنوات “SSC”، قائلًا: “لويس كاسترو لن يقدم أكثر من ذلك مع النصر، فهو يمتلك عناصر جيدة، ولكنه لا يجيد التعامل معها”.

واختتم ننجم النصر السابق، تصريحاته قائلًا: “إذا لعبت هذه العناصر مع مدرب آخر، فيمكنه تحقيق نتائج جيدة حال قام بتوظيفهم بطريقة صحيحة على عكس كاسترو”.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني