بعد مسيرة حافلة

لويس سواريز يعتزل اللعب الدولي

الثلاثاء ٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٥ مساءً
لويس سواريز يعتزل اللعب الدولي
المواطن - فريق التحرير

أعلن نجم إنتر ميامي الأمريكي، لويس سواريز، اعتزاله اللعب مع منتخب أوروغواي الأول لكرة القدم، بعد مسيرة طويلة دامت لمدة 17 عامًا.

اعتزال لويس سواريز دوليًا

وشدد سواريز خلال مؤتمر صحافي، على أنه سيبتعد عن اللعب الدولي بعد مباراة منتخب أوروغواي المقبلة، ضمن تصفيات كأس العالم ضد باراغواي، المقرر إقامتها، مساء يوم الجمعة المقبل.

وتابع لويس سواريز: “لا يوجد فخر أكبر من معرفة اللحظة المناسبة للاعتزال، ولحسن الحظ أنا واثق من أنني أعتزل من المنتخب لأنني أريد أن أبتعد”.

وأضاف: “عمري 37 عامًا، وأعلم أن الوصول إلى كأس العالم المقبل سيكون صعبًا للغاية.. يريحني كثيرًا أنني أستطيع الاعتزال لسبب غير الإصابات، أو لأنني لم أعد مطلوبًا للمنتخب”.

لويس سواريز
لويس – المصدر @LuisSuarez9

وواصل لويس سواريز تصريحاته بشأن اعتزال اللعب الدولي، قائلًا: “بالنسبة لي شخصيًا، من المفيد جدًا أن أرغب في الابتعاد وأشعر أنني جاهز لذلك”.

واختتم تصريحاته، قائلًا: “إنه أمر صعب لأن القرار لم يكن سهلًا، لكنني أرحل بسلام، لا سيما أنني قدمت كل ما عندي حتى المباراة الأخيرة، وهذا السبب في أنني اتخذت القرار بأنه يجب أن يكون الاعتزال الآن”.

لويس سواريز
لويس – المصدر @LuisSuarez9

الهداف التاريخي لمنتخب الأوروغواي

ويُعد لويس سواريز، هو الهداف التاريخي لمنتخب الأوروغواي الأول لكرة القدم، حيث نجح في تسجيل 69 هدفًا خلال 142 مباراة دولية، ويُعتبر واحدًا من أفضل المهاجمين في جيله.

لويس مع منتخب أوروغواي
لويس – المصدر @LuisSuarez9

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد