لاستكمال برنامجه التأهيلي

“لم يتجاوز الاختبارات”.. نيمار يواصل الغياب عن الهلال

الأحد ٨ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٨ مساءً
“لم يتجاوز الاختبارات”.. نيمار يواصل الغياب عن الهلال
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، سوف يغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لفترة أطول، لاستكمال برنامجه التأهيلي.

نيمار لم يتجاوز الاختبارات

ولفت أخصائي العلاج الطبيعي، الدكتور ثامر الشهراني، أن النجم البرازيلي لم يتجاوز الاختبارات البدنية والطبية، مؤكدًا عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، أنه سيحتاج لفترة أطول لإكمال التأهيل والإعداد.

نيمار
اللاعب البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

وأوضح الشهراني، أن نيمار يُعاني من ضعف في الثبات، ضعف في النزول على الركبة، وعدم ثقة وخوف في النزول، لذلك لم يستطع تجاوز الاختبارات، مشددًا على أن الأفضل مواصلة الإعداد والوصول لأعلى مستوى.

ويغيب نيمار عن المشاركة مع الهلال والبرازيل منذ أكتوبر، حيث تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة أوروغواي، وخضع لعملية جراحية، ويؤدي برنامجه التأهيلي طوال الفترة الماضية.

نيمار
اللاعب البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

الخروج من قائمة الهلال

وجاءت تغريدة الشهراني، بعدما أكدت تقارير أن المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس رفع طلب إلى إدارة نادي الهلال، بعدم تسجيل النجم البرازيلي في قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

وأشارت تقارير برتغالية، إلى أن نيمار لن يكون جاهزًا إلا في شهر نوفمبر المقبل، لذلك يرى جيسوس عدم الحاجة إلى خدماته، حتى فترة الانتقالات الشتوية، على أن يستمر النجم البرازيلي رينان لودي.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني