قادمًا من بنفيكا البرتغالي

لقطات من تعاقد الهلال مع ماركوس ليوناردو حتى 2029

الإثنين ٢ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٤٦ مساءً
لقطات من تعاقد الهلال مع ماركوس ليوناردو حتى 2029
المواطن - فريق التحرير

أعلن نادي الهلال اليوم الاثنين عن التعاقد رسميًّا مع اللاعب البرازيلي ماركوس ليوناردو قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي حتى صيف عام 2029.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال لقطات من توقيع ليوناردو لأزرق الرياض في العاصمة الفرنسية باريس بحضور فهد بن نافل رئيس مؤسسة نادي الهلال غير الربحية.

ونشر نادي الهلال، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، مقطع فيديو يظهر خلاله النجم البرازيلي مرتديًا قميص الأزرق، وعلق قائلًا: “الموهوب ماركوس ليوناردو هلالي”.

عرض الهلال الذي حسم صفقة ماركوس ليوناردو

وكان نادي الهلال قد تقدم بعرض لإدارة بنفيكا البرتغالي لضم اللاعب البرازيلي مقابل 25 مليون يورو، ولكن تم رفضه، ليُقدم الأزرق عرضًا جديد بـ40 مليونًا ويحسم الصفقة.

وانضم ماركوس ليوناردو “مواليد 2003”، إلى صفوف بنفيكا البرتغالي في يناير الماضي مقابل 18 مليون يورو، وشارك معه في 24 مباراة، ونجح في تسجيل 8 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

ماركوس ليوناردو - الهلال

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الموسم الحالي بشكل مميز، حيث توج بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي على حساب النصر، وحقق الفوز في أول جولتين بدوري روشن السعودي.

وفي وقت سابق، أعلن نادي الهلال اليوم الاثنين عن تعاقده مع اللاعب خالد الغنام على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد قادمًا من نادي الاتفاق.

ماركوس ليوناردو - الهلال

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر منصة “إكس” صورة للغنام بعنوان: “الغنام هلاليًّا بنظام الإعارة لمدة موسم رياضي واحد، أهلًا خالد”.

وبدأ الغنام صاحب الـ 24 عامًا مسيرته الكروية مع نادي القادسية في موسم 2019/ 2020 ثم لعب مع النصر 4 مواسم حتى 2024، ثم انضم بعدها للاتفاق في يناير الماضي.

ماركوس ليوناردو - الهلال

وترغب جماهير الهلال في رؤية الغنام في صفوف الأزرق وذلك تعويضًا لرحيل اللاعب البرازيلي ميشايل ديلجادو والمنضم حديثًا لنادي فلامنجو البرازيلي.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني