سعة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت

لقطات جديدة تكشف أحدث هاتف من سامسونج Galaxy M55s

الخميس ١٢ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٤٥ مساءً
لقطات جديدة تكشف أحدث هاتف من سامسونج Galaxy M55s
المواطن - فريق التحرير

كشفت أحدث التسريبات المصورة لتصميم هاتف Galaxy M55s المرتقب من شركة سامسونج، والذي ظهر في أحدث التسريبات بتصميم غير تقليدي.

تسريبات عن هاتف سامسونج الجديد

ووفقًا لموقع “gsmarena” فقد تم رصد هاتف Galaxy M55s في قاعدة بيانات Wi-Fi Alliance وذلك في شهر يوليو، ووفقًا للتسريبات التي نشرتها منصة Geekbench يعمل الهاتف برقاقة معالج Snapdragon 7 Gen.

وتقدم الصور المسربة اليوم لنظرة أوضح وذلك على تصميم هذا الإصدار والذي ينقسم إلى ثلاثة شرائط رأسية تأتي بالعديد من الاختلافات بين النقوش اللامعة، ومن المتوقع أن يأتي هاتف سامسونج Galaxy M55s أيضًا بنفس المواصفات التي تم تقديمها في هاتفي M55 وF55.

شاشة هاتف Galaxy M55s

أما عن شاشة هاتف Galaxy M55s فهو يأتي بشاشة Super AMOLED بحجم 6.67 بوصة، ودقة عرض 1080 في 2400 بيكسل، ومعدل تحديث 120 Hz.

أما عن الميزات الأخرى للهاتف فهو يأتي بإعدادات ثلاثية في الكاميرا الخلفية تتضمن مستشعر رئيسي يعمل بدقة 50 ميجا بيكسل وبميزة التثبيت البصري، كما يأتي الهاتف بكاميرا سيلفي بدقة 50 ميجا بيكسل.

سعة التخزين

أما عن سعة التخزين فيأتي هاتف Galaxy M55s بسعة تخزين تصل إلى حوالي 128 جيجا بايت ويدعم التخزين الخارجي في بطاقة microSD، كما يأتي الهاتف ببطارية بقدرة 5000 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 45W.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني