بعد ثنائيته ضد العروبة

كينونيس يخطف نجومية دور الـ32 بكأس الملك

الخميس ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٦ مساءً
كينونيس يخطف نجومية دور الـ32 بكأس الملك
المواطن - فريق التحرير

تألق النجم المكسيكي جوليان كينونيس، بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، ليكون من أبرز اللاعبين ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الملك.

كينونيس الأفضل في دور الـ32

وكشف موقع الإحصائيات الشهير “سوفاسكور”، عن تقييمات اللاعبين في دور الـ32 من كأس الملك، ومنح كينونيس أعلى تقييم بـ9.2 درجات، بعد المستوى المميز الذي قدمه أمام العروبة.

جوليان كينونيس
اللاعب المكسيكي – المصدر @Alqadsiah

وخطف كينونيس، الأنظار في مباراته الأولى مع القادسية بكأس الملك، ونجح في تسجيل هدفين، ساهم بهما في فوز فريقه على العروبة بأربعة أهداف مقابل هدف، ليخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16.

وجاء رينزو لوبيز، في المركز الثاني بتقييم 9 درجات، بعد سجل ثنائية؛ وقاد فريقه الفيحاء للفوز برباعية على الباطن، وحل نجم الطائي، إبراهيما تانديا، ثالثًا بتقييم 8.6 درجة، بعد تألقه أمام الخليج.

رينزو لوبيز
لوبيز – المصدر @AlfayhaSC

المتأهلون لدور الـ16 بكأس الملك

واكتمل عقد المتأهلين إلى منافسات دور الـ16، ولعل أبرزهم؛ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجندل، الذي حقق مفاجأة كبيرة بالإطاحة بالأهلي من دور الـ32، بعد الفوز بنتيجة 2\1.

وتأهل أيضًا إلى منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الملك، كل من؛ العربي، القادسية، الوحدة، الفيحاء، النصر، الطائي، الاتفاق، الهلال، الجبلين، الاتحاد، الشباب، النجمة، التعاون، الرائد والرياض.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني