على حساب الوحدة

كولادو يمنح الخلود انتصاره الأول بدوري روشن

الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٣ مساءً
كولادو يمنح الخلود انتصاره الأول بدوري روشن
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الوحدة ضد الخلود، ضمن منافسات الجولة الرابعة “جولة نحلم ونحقق” من دوري روشن السعودي، بتحقيق الفريق الضيف لفوزه الأول هذا الموسم، بهدف دون رد.

تعادل سلبي

وبدأت مباراة الوحدة ضد الخلود التي أُقيمت على إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة بشكل سريع، حيث ضغط الفريقان بقوة أملًا في فض اشتباك التعادل السلبي مبكرًا.

واستمرت المحاولات من الفريقين، ولكن دون جدوى، حيث أهدر اللاعبون العديد من الفرص، وظهر الدفاع بشكل جيد، لتنتهي أحداث الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

الوحدة والخلود
جانب من المباراة – المصدر @SPL

الخلود يفوز على الوحدة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل حارس المرمى البرازيلي مارسيلو غروهي تألقه، وتصدى لفرصة خطيرة من الوحدة عند الدقيقة 50، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب بندر درويش.

الوحدة ضد الخلود
جانب من المباراة – المصدر @alwehdaclub1

وأكمل الوحدة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد بندر درويش عند الدقيقة 57، لإعاقته تقدم جاكسون موليكا، واستغل الخلود النقص العددي، وضغط بقوة، ونجح كولادو في هز الشباك بتسديدة قوية عند الدقيقة 60.

وواصل الفريقان المحاولات، وسط أفضلية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود، الذي أهدر العديد من الفرص، لتنتهي المباراة بخسارة الوحدة على ملعبه ووسط جماهيره بهدف نظيف.

الخلود
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني