بعد تجديد عقده مع باريس

كواليس الصفقة الملغية بانتقال مبابي لـ ليفربول

الأربعاء ١١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٦ مساءً
كواليس الصفقة الملغية بانتقال مبابي لـ ليفربول
المواطن - فريق التحرير

أكد تقرير صحافي، اليوم الأربعاء، أن نجم ريال مدريد، الفرنسي كيليان مبابي، كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف ليفربول الإنجليزي في صيف عام 2022.

الانتقال لريال مدريد

وكان مبابي صاحب الـ25 عامًا، قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد هذا الصيف، بعقد ممتد لـ5 سنوات، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان.

كيليان مبابي
النجم الفرنسي – المصدر @realmadriden

مبابي اتفق مع ليفربول في 2022

وذكر صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “كيليان طلب الرحيل عن باريس سان جيرمان في صيف 2022، بعد فترة بسيطة للغاية من تجديد عقده حتى صيف عام 2024، مع إمكانية إضافة موسم آخر”.

وأضافت الصحيفة الفرنسية: “شعر مبابي آنذاك بالخيانة من جانب إدارة ناديه، التي وعدته باستقدام برناردو سيلفا وروبرت ليفاندوفسكي، ولكنها لم تفعل ذلك”.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English

وتابعت: “توصل النجم الفرنسي في هذا الوقت لاتفاق شفهي مع ليفربول، وحاول الرحيل قبل نهاية فترة الانتقالات، لدرجة أنه رفض المشاركة في الفوز على كليرمونت 5-0 في افتتاح موسم 2022-2023”.

وواصلت “ليكيب” في تقريرها: “النجم الفرنسي توصل بالفعل لاتفاق شخصي مع ليفربول بشأن عقد قصير الأجل، كان سيسمح له بالانضمام إلى ريال مدريد في المستقبل”.

وجاء في ختام التقرير: “عرض ليفربول لضم مبابي كان بقيمة 200 مليون يورو، ومع ذلك، فقد طلب أنتيرو هنريكي، الذي كان مديرًا رياضيًا لباريس قبل تعيين لويس كامبوس، من الريدز مضاعفة هذا المبلغ، كوسيلة لقطع أي مفاوضات”.

كيليان مبابي
النجم الفرنسي – المصدر @equipedefrance

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني