خلال فترة الانتقالات الصيفية

كم سيدفع الهلال للتعاقد مع خالد الغنام ؟

الأحد ١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:١٨ مساءً
كم سيدفع الهلال للتعاقد مع خالد الغنام ؟
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير إعلامية أن نادي الهلال يحاول قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية، التعاقد مع اللاعب خالد الغنام نجم النصر السابق ولاعب نادي الاتفاق الحالي.

قيمة الشرط الجزائي في عقد خالد الغنام

ويملك الغنام في عقده الحالي مع نادي الاتفاق، شرطًا جزائيًا قدره 60 مليون ريال، أي سيتعين على الهلال دفع 60 مليون في حال أراد الغنام وكسر عقده مع نادي الاتفاق.

وبدأ الغنام صاحب الـ 24 عامًا مسيرته الكروية مع نادي القادسية في موسم 2019/ 2020 ثم لعب مع النصر 4 مواسم حتى 2024، ثم انضم بعدها للاتفاق في يناير الماضي.

وترغب جماهير الهلال في رؤية الغنام في صفوف الأزرق وذلك تعويضًا لرحيل اللاعب البرازيلي ميشايل ديلجادو والمنضم حديثًا لنادي فلامنجو البرازيلي.

الغنام

وفي وقت سابق، كشفت تقارير إعلامية أن نادي الهلال سيوقع اليوم الأحد مع المهاجم البرازيلي ماركوس ليوناردو قادمًا من بنفيكا البرتغالي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية.

وكشف الإعلامي الإيطالي ” فابريزيو رومانو” والمتخصص في سوق الانتقالات أن ليوناردو سيوقع لنادي الهلال مقابل 40 مليون يورو تم دفعهم لنادي بنفيكا، حيث سيوقع على العقود اليوم في العاصمة الفرنسية باريس بعدما يجتاز الفحوصات الطبية.

وسيتقاضى المهاجم البرازيلي صاحب الـ 21 عامًا، راتب سنوي من الهلال قدره 5 ملايين يورو.

وسيتنافس اللاعب البرازيلي الجديد مع المهاجم الصربي المتألق حاليًا ألكساندر ميتروفيتش.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني