من تشيلسي الإنجليزي

كم سيدفع النصر لحسم صفقة أنجيلو جابرييل ؟

الإثنين ٢ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٤ مساءً
كم سيدفع النصر لحسم صفقة أنجيلو جابرييل ؟
المواطن - فريق التحرير

يرغب نادي النصر في ضم البرازيلي أنجيلو جابرييل، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويلعب جابرييل مع البلوز منذ عام 2023 قادمًا من سانتوس البرازيلي، حيث قالت “الشرق الأوسط” و”الرياضية”: إن المفاوضات تم حسمها بين الناديين، حيث يستعد اللاعب للخضوع للفحص الطبي في النصر، قبل الإعلان رسميًّا عن الصفقة.

قيمة صفقة أنجيلو جابرييل

وتتكلف الصفقة 23 مليون يورو، حيث سيتم قيد جابرييل تحت 20 عامًا.

وبوقت سابق، أعلن نادي النصر اليوم الاثنين عن تعاقده مع اللاعب الفرنسي محمد سيماكان قادمًا من نادي لايبزيج الألماني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أنجيلو جابرييل
جابرييل

ويلعب اللاعب الفرنسي صاحب الأصول الغينية كظهير أيمن ومدافع، كما سبق له اللعب في صفوف أندية ستراسبورج الفرنسي ومارسيليا الفرنسي ثم لعب مع نادي لايبزيج خلال الفترة من 2021 إلى عام 2024.

وقال الإعلامي الإيطالي “فابريزيو رومانو” المتخصص في أخبار سوق الانتقالات يوم الجمعة الماضية: إن سيماكان صاحب الـ 24 عامًا سينضم للنصر حتى صيف 2029.

وأضاف خبير الميركاتو: “رغم ارتباط اسم محمد سيماكان بأندية الدوري الإنجليزي، إلا أن النصر هو الوحيد الذي دخل في محادثات قوية مع نادي لايبزيج الألماني خلال اليومين الماضيين”.

وكان سيماكان صاحب الـ24 عامًا، قد انضم إلى لايبزيج في صيف 2021، قادمًا من ستراسبورج الفرنسي، وخاض 122 مباراة رسمية بقميصه، ونجح في تسجيل 7 أهداف وقدم 13 تمريرة حاسمة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني