خلال كلاسيكو النصر ضد الأهلي

كريستيانو رونالدو يستعد لخوض مباراته رقم 50 بدوري روشن

الجمعة ١٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٦ مساءً
كريستيانو رونالدو يستعد لخوض مباراته رقم 50 بدوري روشن
المواطن - فريق التحرير

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لخوض مباراته رقم 50 بقميص النصر في دوري روشن السعودي، مع خوضه كلاسيكو الأهلي المرتقب.

مباراة النصر ضد الأهلي

ويلعب النصر ضد الأهلي، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب “الأول بارك” في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

النصر والأهلي
موعد المباراة – المصدر @AlNassrFC

كريستيانو رونالدو يخوض المباراة رقم 50

وتُعد مباراة النصر ضد الأهلي اليوم، هي المواجهة الـ50 لكريستيانو رونالدو في دوري روشن السعودي، منذ الانضمام إلى صفوفه في يناير 2023، ليكون الأجنبي رقم 11 الذي يصل لهذا الرقم مع العالمي.

ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل 51 هدفًا بدوري روشن السعودي حتى الآن، بواقع 14 هدفًا في 16 مباراة بموسمه الأول، و35 هدفًا في 31 لقاء موسم 2023\ 2024، وهدفين في أول جولتين هذا الموسم.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

10 أجانب خاضوا أكثر من 50 مباراة

وقبل رونالدو، لعب 10 لاعبين أجانب، 50 مباراة أو أكثر في دوري المحترفين، وهم؛ البرازيلي بيتروس بـ83 لقاء، المغربي نور الدين أمرابط بـ80 مشاركة، الأسترالي براد جونز بـ78 مواجهة.

ويحل المغربي عبدالرزاق حمدالله، المركز الرابع بـ74 مباراة، ثم أندرسون تاليسكا بـ70 مشاركة، برونو أوفيني بـ69 لقاء، وبفارق مباراة واحدة عن البحريني محمد حسين، يليه البرازيلي جوليانو بـ58 مواجهة.

وخاض البرازيلي مايكون بيريرا، 53 مباراة مع النصر في دوري المحترفين، ثم النيجيري أحمد موسى بـ50 مشاركة، وسيُعادله كريستيانو في هذا الرقم، في حالة خوضه كلاسيكو اليوم.

أندرسون تاليسكا
تاليسكا – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني