ضمن منافسات دوري روشن

كريستيانو رونالدو جاهز لمباراة النصر والأهلي

الأربعاء ١١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٦ مساءً
كريستيانو رونالدو جاهز لمباراة النصر والأهلي
المواطن - فريق التحرير

تأكدت جاهزية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الأهلي ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

كريستيانو رونالدو يُشارك في المران

وأكد الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، قبل قليل، أن كريستيانو رونالدو يُشارك الآن في تدريبات النصر الجماعية، مؤكدًا جاهزيته للمشاركة في مباراة الأهلي.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

وعاد رونالدو إلى الرياض، بعد فراغه من المشاركة مع البرتغال في أول جولتين من دوري الأمم الأوروبية ضد كرواتيا وأسكتلندا، وتألق في المباراتين، وسجل هدفين، ليُساهم في فوز منتخب بلاده بنتيجة 2\1 في المواجهتين.

وبدأ كريستيانو رونالدو، منافسات دوري روشن السعودي هذا الموسم بشكل مميز، حيث خاض أول مباراتين كأساسي، ونجح في تسجيل هدفين وقدم تمريرة حاسمة، وتأمل الجماهير في مواصلة تألقه ضد الأهلي.

كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي – المصدر @SPL

مباراة النصر ضد الأهلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة النصر ضد الأهلي، عند الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “الأول بارك” في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المرتقبة، يحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز الثامن بـ3 نقاط.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني