ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

كادش يمنح المنتخب السعودي التعادل ضد الصين

الثلاثاء ١٠ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠١ مساءً
كادش يمنح المنتخب السعودي التعادل ضد الصين
المواطن - فريق التحرير

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة المنتخب السعودي ضد نظيره الصيني، في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، بالتعادل بنتيجة 1\1.

المنتخب السعودي يخطف التعادل

وبدأت مباراة الصين ضد السعودية المقامة على استاد “داليان سويوان” ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات بشكل سريع، ونجح التنين في هز الشباك سريعًا.

المنتخب السعودي ضد الصين
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

ونجح يانغ شينغلونغ في تسجيل الهدف الأول في شباك المنتخب السعودي من ركلة ركنية عند الدقيقة 14، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب محمد كنو عند الدقيقة 19، بعد العودة لتقنية الـVAR.

وعلى الرغم من النقص العددي في صفوف الأخضر، إلا أن اللاعبين استمروا في محاولاتهم، وأهدر سالم الدوسري فرصة خطيرة، ومرت تسديدته خارج المرمى، وضغط لاعبو الصين، وأضاعوا أكثر من فرصة.

السعودية والصين
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

وتمكن حسن كادش من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 39، لتشتعل المباراة، حيث ضغط اللاعبون لهز الشباك مجددًا، ولكن دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتعادل المنتخب السعودي ضد الصين.

حسن كادش
كادش – المصدر @SaudiNT

ترتيب مجموعة الأخضر

وقبل مباراة اليوم، يحتل المنتخب الياباني صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع البحرين، ثم السعودية وإندونيسيا برصيد نقطة، وحل منتخب أستراليا خامسًا بدون رصيد، بالتساوي مع الصين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني