قهوجي: الهلال الأفضل ولا يحتاج نيمار

السبت ٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:١١ مساءً
قهوجي: الهلال الأفضل ولا يحتاج نيمار
المواطن - فريق التحرير

أشاد نجم المنتخب السعودي السابق، خالد قهوجي، بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مؤكدًا في الوقت ذاته، أنه لا يحتاج لتسجيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

قهوجي يُشيد بمستوى الهلال

وقال قهوجي: “بالنسبة لموضوع الاستغناء عن لودي ونيمار، إذا كان لابد من إسقاط اسم فأرى أن لودي هو الخيار الأنسب، لأن الهلال يملك متعب الحربي وياسر الشهراني وناصر الدوري بنفس المركز”.

وتابع: “من وجهة نظري الهلال ليس بحاجة لتسجيل لودي ولا حتى نيمار، في الموسم الماضي لعب بـ7 أجانب ومع ذلك حقق الدوري، وبحسب ما أعرفه أن جاهزيته تحتاج لوقت طويل”.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر fifa

وأضاف في تصريحات لبرنامج “دورينا غير”: “الهلال هو الفريق الأفضل، بسبب الانسجام بين اللاعبين وبسبب الإمكانيات الفنية لدى لاعبيه، ورغم أن البداية ليست مثالية إلا أنه يبقى الفريق الأجهز”.

وواصل: “في الموسم الماضي عانى الهلال من نفس المشكلة لكنه انطلق بعد مباراة الاتحاد، وفي نهاية الموسم حصل تراجع في المستوى وانتصر في بعض المباريات بركلات الجزاء وأنا لا أقلل من أحقيته بالفوز، لقد حقق جميع البطولات المحلية”.

الهلال - جدول ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

جيسوس يطلب استبعاد نيمار

وأكدت تقارير مؤخرًا، أن المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، طلب من الإدارة أن يبقى نيمار خارج القائمة حتى فترة القيد الشتوية المقبلة لعدم الجاهزية، على أن يستمر رينان لودي.

نيمار
اللاعب البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني