قبل بدء المشوار الآسيوي.. الأهلي والنصر يبحثان عن الفوز

الجمعة ١٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٦ مساءً
قبل بدء المشوار الآسيوي.. الأهلي والنصر يبحثان عن الفوز
المواطن - فريق التحرير

تعود منافسات دوري روشن السعودي، بمواجهة قوية بين الأهلي والنصر، بعد فترة توقف دامت لأسبوعين بسبب أيام فيفا الدولية لشهر سبتمبر.

كلاسيكو اليوم

ويلعب الأهلي والنصر، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب “الأول بارك” في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

النصر والأهلي
موعد المباراة – المصدر @AlNassrFC

الأهلي والنصر يسعيان للفوز

ويتطلع الأهلي والنصر، للظهور بشكل مميز خلال كلاسيكو اليوم، وتحقيق الفوز قبل بدء مشوارهما في النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، بعد أيام قليلة.

كما يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاستعادة التوازن سريعًا، بعد خسارته ضد الفتح، وتحقيق فوز معنوي، يضع الثقة في اللاعبين قبل مواجهة بيرسبوليس الإيراني، يوم الاثنين المقبل.

وقبل مباراة الأهلي والنصر، أنعش الأهلي صفوفه، بضم الإنجليزي إيفان توني، قادمًا من برينتفورد، وستتجه الأنظار إليه نظرًا لإمكانياته الفنية الرائعة، والمدافع البرازيلي ألكسندر دا كوستا من فلومينينسي.

إيفان توني
إيفان توي – المصدر @ALAHLI_FC

على الجانب الآخر، استعاد النصر توازنه سريعًا، بعد البداية المحبط هذا الموسم، بخسارة نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، والتعادل ضد الرائد في الجولة الأولى، قبل أن يفوز على الفيحاء برباعية.

ويطمح النصر لتحقيق الفوز اليوم، لمواصلة انتصاراته في دوري روشن السعودي، وخوض مباراة الشرطة العراقي المقرر إقامتها، الاثنين المقبل، بمعنويات مرتفعة، وبدء دوري أبطال آسيا للنخبة بتحقيق فوز خارج أرضه.

وأنعش العالمي صفوفه في الميركاتو الصيفي، بالتعاقد مع النجم الفرنسي محمد سيماكان، لتدعيم دفاعه، كما تعاقد مع الثنائي البرازيلي أنجيلو غابرييل وويسلي، إلا أنهما لن يُشاركا في مباراة اليوم.

ويسلي نصراوي
ويسلي – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني