فوز ثمين لـ كرواتيا ضد بولندا بهدف

الأحد ٨ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٧ مساءً
فوز ثمين لـ كرواتيا ضد بولندا بهدف
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة كرواتيا ضد بولندا، مساء اليوم الأحد، بفوز المنتخب الكرواتي بهدف في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ملخص مباراة كرواتيا ضد بولندا

وسجل النجم الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الوحيد لمنتخب بلاده بالدقيقة الـ 52.

وفي يوم الخميس الماضي، انتهت مباراة منتخب البرتغال ضد كرواتيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من النسخة الجديدة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، بفوز برازيل أوروبا بنتيجة 2- 1.

وبدأت مباراة البرتغال ضد كرواتيا التي أُقيمت على ملعب “النور” في العاصمة لشبونة بشكل سريع، ونجح ديوجو دالوت في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 7 دقائق فقط.

ونجح قائد النصر، كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 34، ليرفع رصيده إلى 900 هدف في مسيرته، وتشتعل المباراة، حيث ضغط لاعبو المنتخبين بقوة.

وسجل دالوت هدفًا بالخطأ في مرماه، ليُقلص الفارق عند الدقيقة 41، وتنتهي أحداث الشوط الأول من المباراة بتقدم البرتغال ضد كرواتيا بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات من المنتخبين بحثًا عن تسجيل هدف جديد، ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز منتخب البرتغال ضد كرواتيا.

وانتهت مباراة الدنمارك ضد صربيا، مساء اليوم الأحد، في بطولة دوري الأمم الأوروبية بفوز الدنمارك بنتيجة 2- 0 في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وسجل اللاعب جرونبايك الهدف الأول للمنتخب الدنماركي، بالدقيقة الـ 37.

وبالدقيقة الـ 62، سجل اللاعب بولسن الهدف الثاني للمنتخب الدنماركي.

وفي اليوم، فازت بيلاروسيا على لوكسمبورج بهدف دون رد، وفازت الدنمارك على صربيا بثنائية دون رد، وفازت سلوفاكيا على أذربيجان بهدفين دون رد، بينما فازت بلغاريا على إيرلندا الشمالية بهدف، أما منتخب جبل طارق فتعادل مع ليشتنشتاين بهدفين للكل فريق.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني