الكشف عنها رسميًا يوم 3 أكتوبر المقبل

فورد تنشر صورة تشويقية من سيارة إكسبيديشن 2025

الأحد ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٥٩ مساءً
فورد تنشر صورة تشويقية من سيارة إكسبيديشن 2025
المواطن - فريق التحرير

تقترب شركة فورد من الكشف عن نسخة محدثة من سيارة إكسبيديشن والذي سيكون يوم 3 أكتوبر القادم.

تصميم الواجهة الأمامية

ونُشرت صورة تشويقية تكشف عن تصميم الواجهة الأمامية الجديد لهذه السيارة العائلية الأمريكية.

وظهرت سيارة فورد إكسبديشن موديل 2025 خلال اختبارها على طريق ميشيجان السريع، تمهيدًا للكشف عنها رسميًا يوم 3 أكتوبر المقبل، وتنتمي إكسبديشن لفئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات، وتظهر بتصميم أنيق وعصري.

مواصفات فورد إكسبديشن موديل 2025

تمتلك سيارة فورد إكسبديشن موديل 2025 من الخارج مظهرًا أنيقًا وجذابًا بفضل احتوائها على شريط ضوء نهاري حول الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية، وبها مصابيح أمامية أنحف من سابقتها، ويظهر الجزء السفلي من الواجهة بشكل أكثر عدوانية مع فتحتين أفقيتين كبيرتين لسحب الهواء.

بالإضافة إلى أن سيارة فورد إكسبديشن موديل 2025 بها باب خلفي مقسم لجعل التحميل أسهل، وبها مساحة باب خلفي أكثر راحة، وعلى عكس نافيجيتور، وبها شاشة للعدادات، وشاشة للترفيه، وبها شاشة أفقية أصغر مثبتة في الأعلى، وبها أزرار ومقابض مادية، وبها شاشة طويلة غائرة في عمق لوحة القيادة.

فورد إكسبديشن موديل 2025 تظهر لأول مرة

وسيحل إصدار إكسبديشن تيمبرلاين القوي، محل طراز FX4، وبها إطارات لجميع التضاريس، وعجلات F-150 رابتور، وبها لمسات تجميلية فريدة، وأوضاع قيادة خاصة بالطرق الوعرة.

تستمد سيارة فورد إكسبديشن موديل 2025 قوتها من محرك 6 سلندر سعة 3500 سي سي تيربو، وتنتج قوة 380 حصان، وبها عزم دوران 691 نيوتن/متر، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك.

تاريخ شركة فورد لصناعة السيارات

شركة فورد هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات وتعمل في تصنيع السيارات، وأسسها هنري فورد في مدينة ديربورن في ولاية ميشيجان الأمريكية ولا تزال مقرات الشركة الأساسية في تلك المدينة.

فورد إكسبديشن موديل 2025 تظهر لأول مرة

وتعتبر فورد من الشركات المتخصصة في إنتاج السيارات ومعها شركات أخرى وأصبحت فورد هي المعنية بإنتاج وتطوير وتصميم كل من جاكوار ولاند روفر وميركوري واستون مارتن ولنكولن وقطاع السيارات في فولفو.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد